كم عدد بطاقات eSIM التي يمكنني تثبيتها؟

تسمح لك الأجهزة المتوافقة مع eSIM بتثبيت بطاقات eSIM متعددة،، ‎لكن عدد بطاقات‎ eSIM ‎التي يمكنك تفعيلها في الوقت نفسه قد يختلف حسب طراز الجهاز. ومع ذلك، اعتمادًا على طراز الجهاز، قد يختلف عدد شرائح eSIM التي يمكنك تفعيلها في وقت واحد. تسمح الأجهزة التي تدعم الاستعداد المزدوج لبطاقة SIM المزدوجة النشطة بتثبيت عدة بطاقات eSIM في أي وقت. على سبيل المثال، يمكن لأجهزة‎ iPhone ‎التخزين من 5 إلى 10 بطاقات eSIM، بينما تسمح أجهزة Samsung Galaxy وGoogle Pixel وHuawei وغيرها من أجهزة Android بتثبيت 5 إلى 7 بطاقات eSIM. ومع ذلك، يمكن أن يتغير عدد بطاقات eSIM النشطة على جهازك حسب طراز الجهاز.

بالنسبة إلى الأجهزة التي تدعم بطاقة‎ SIM ‎المزدوجة النشطة (DSDA)، يمكنك استخدام بطاقة SIM مزدوجة مع بطاقتَي eSIM نشطتَين أو بطاقة nano-SIM وبطاقة eSIM. تشمل هذه الأجهزة iPhone 13 وGalaxy S24 وGoogle Pixel 7، والإصدارات الأحدث من أجهزة iPhone وGalaxy وPixel.

تتميَّز الأجهزة التي تدعم الاستعداد المزدوج لبطاقة‎ SIM ‎مزدوجة (DSDS) بطاقة SIM مزدوجة مع بطاقة nano-SIM وبطاقة eSIM، ولكن لا يمكن أن يكون لديك أكثر من بطاقة‎ eSIM ‎واحدة نشطة في الوقت نفسه. تشمل هذه الأجهزة طرازات iPhone 12 وiPhone 11 وiPhone XS وiPhone XS Max وiPhone XR.

بالنسبة إلى معظم أجهزة Android، يمكن تفعيل بطاقة eSIM واحدة فقط. ومع ذلك، تأتي أجهزة Google Pixel 7 والطرازات اللاحقة مزوَّدة بإمكانية استخدام ملفَي تعريف eSIM في الوقت نفسه إذا كان مشغِّل خدمة الجوَّال لديك يسمح بذلك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة، يُرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا، وسنكون سعداء بتقديم المساعدة.

الأسئلة ذات الصلة

موضوعات أخرى

هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟

تواصل معنا وسيوافيك فريق دعم العملاء لدينا في أقرب وقتٍ ممكن.
راسلنا
حقوق الطبع والنشر لصالح Airalo © 2021
  • x